المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رسميا| تريزا ماي تطلب تأجيل خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي

الجمعة 05/أبريل/2019 - 07:33 م
أحمد الأمير
طباعة
بعثت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي إلى رئيس المجلس الأوروبي دونالد تاسك اليوم الجمعة تطلب فيه تأجيل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي حتى 30 يونيو.


تأجيل خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي

ومن جانبه أشار مسؤول في الاتحاد الأوروبي إلى أن دونالد تاسك ، رئيس قادة الاتحاد الأوروبي ، قد يكون مستعدًا لتقديم فترة أطول: تصل إلى عام حتى يتمكن السياسيون البريطانيون المتناحرون من الموافقة على الخطة والتصديق عليها.

ومع ذلك ، أشارت فرنسا إلى أنها ليست مستعدة بعد للقبول والتمديد ما لم يقدم البريطانيون خطة واضحة تبرر هذا التأخير أو تأجيل خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي.

ومن المقرر أن تغادر بريطانيا الاتحاد الأوروبي في غضون أسبوع ، لكن تريزا ماي مضطرة إلى البحث عن مزيد من الوقت بعد فشل البرلمان البريطاني في الموافقة على اتفاقية الانسحاب.

كما أن الحزب البريطاني المحافظ منقسم بعمق ، وكذلك حزب العمل المعارض ، مما يؤدي إلى سلسلة استثنائية من الأصوات غير الحاسمة في البرلمان.

يذكرأن السيناريوهات الأخيرة تحولت إلى سلسلة كاملة من التخلي عن الاتحاد الأوروبي دون أي صفقة خروج إلى تأجيل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي كلها قد هزمت.

و إحياء الإجراءات البرلمانية الغامضة من كتب القواعد التي توفر الدراما اليومية من مجلس العموم ، لكن مستقبل أكبر تغيير في بريطانيا على مر الأجيال لم يصبح أكثر وضوحًا.

والجدير بالذكر أن حكومة حزب المحافظين التي ينتمي إليها الأقلية لم تستطع دفع صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بمفردها، بدأت تريزا ماي محادثات هذا الأسبوع مع زعيم حزب العمل جيريمي كوربين على أمل الخروج بحل مشترك بين الأحزاب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads